EZTV يظهر على الإنترنت بعد غارة خليج القرصان

بعد أن بدأت تظهر بوادر الحياة على خليج القرصان، عاد EZTV إلى الانترنت بشكل تام اليوم. موقع فريق التورنت المتخصص في التلفزيون TV-torrent أصبح متاح مرة أخرى وعلى اسم النطاق الأصلي الخاص به EZTV.it، بمحتوى كامل ومحدث!

EZTV يظهر على الإنترنت بعد غارة خليج القرصان
EZTV يظهر على الإنترنت بعد غارة خليج القرصان

قبل أسبوعين داهمت الشرطة السويدية مركزا للبيانات في مدينة Nacka، القريبة من ستوكهولم. كان خليج القرصان الهدف الرئيسي من هذه الغارة، وسببت الأضرار الجانبية لهذه العملية توقف عدة مواقع بت تورنت أخرى, بما فيها EZTV، الموقع المحبوب لدى العديد من عشاق التورنت التلفزي TV-torrenting.

EZTV يظهر على الإنترنت بعد غارة خليج القرصان

لكن وبعد وقت قصير من الغارة تمكن طاقم EZTV بسرعة من استرداد عدة خوادم وبروكسيهات. كان بعث الموقع بأكمله من جديد وتشغيله يشكل تحديا كبيرا، لكن اليوم يبدو أنه قد شُفي تماما, بما في ذلك EZTV.it اسم النطاق الأصلي…

في وقت الذي توقف فيها موقع EZTV لمدة 13 يوما، كان فريق EZTV لا يزال يشارك في مواقع التورنت الأخرى، مثل ExtraTorrent.cc و Kickass.so.

على الرغم من أن EZTV قد تعافى تماما، العديد من مواقع البت تورنت الأخرى التي ضربتها الغارة لازالت تعاني من مشاكل.

وقد وضع خليج القرصان, خلال الساعات الماضية, على صفحته الرئيسية علم القراصنة وعداد زمني، ولكن بدون فهارس بت تورنت. ذاكرة تخزين ملفات البت تورنت المؤقتة Zoink.it والتراكر الشعبي Istole.it عادا سابقا، لكنهما معطلان في الوقت الحاضر.

لحد الآن، ومع ذلك، يبدو أن EZTV عاد للبقاء على الانترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.