الرئيسية | تطوير المواقع | الووردبريس | ووردبريس الآن على HackerOne

ووردبريس الآن على HackerOne

شهد نظام إدارة المحتوى ووردبريس نموا كبيرا خلال السنوات الثلاث عشرة الماضية – وهو يدعم الآن أكثر من 28٪ من العشرة ملايين الأولى من المواقع على شبكة الإنترنت. وخلال هذا النمو، عمل كل فريق بجد لتحسين أدواته وطريقة عمله باستمرار. اليوم، فريق حماية ووردبريس سعيد بأن يعلن أن ووردبريس أصبح الآن رسميا على هاكروان “HackerOne”!

هاكروان “HackerOne” هو عبارة عن منصة تتيح للمهتمين والباحثين الأمنيين الإبلاغ بشكل آمن ومسؤول عن نقاط الضعف لفريقنا المكلفة بتطوير حماية ووردبريس. هذه المنصة توفر الأدوات التي تحسن جودة وتنسيق التواصل مع المبلغين، وهذا سوف يقلل من وقت الاستجابة للمشاكل التي يتم الإبلاغ عنها بشكل شائع. هذا يحرر فريقنا بتوفير المزيد من الوقت للعمل على تحسين أمن ووردبريس.

تزامننا مع الإعلان عن برنامج هاكروان “HackerOne” ووردبريس قمنا بدمج مكفاءات الكشف عن الثغرات. مكفاءات الكشف عن الثغرات تمكننا من مكافأة المبلغين على الكشف عن الثغرات الأمنية لنا وعلى مساعدتنا في تأمين منتجاتنا والبنية التحتية. ولقد منحنا بالفعل لحد الآن أكثر من 3700 دولار كمكفاءات لسبعة مبلغين! ونحن ممتنون لأوتوماتيك Automattic لدفع هذه المكافاءات نيابة عن مشروع ووردبريس.

برنامج تحسين الحماية على هاكروان “HackerOne” ومكفاءات الكشف عن الثغرات تغطي جميع مشاريع أوتوماتيك Automattic بما في ذلك ووردبريس WordPress، بوديبريس BuddyPress، ببريس bbPress، غلوتبريس GlotPress، وب-كلي GlotPress وكذلك جميع المواقع التابعة لأوتوماتيك Automattic بما في ذلك WordPress.org، bbPress.org، WordCamp.org، BuddyPress.org، و GlotPress.org.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.