الرئيسية | تطوير المواقع | برنامج أدسنس | لننظر إلى الوراء، ونتطلع إلى ما هو قادم – مقال من مدونة جوجل أدسنس

لننظر إلى الوراء، ونتطلع إلى ما هو قادم – مقال من مدونة جوجل أدسنس

في وقت سابق من هذا العام، احتفل برنامج أدسنس بـ 15 عامًا من الشراكة مع صناع المحتوى الرقمي مثلك. لقد تغير الكثير منذ أن بدأنا: التكنولوجيا الجديدة، والتحديات الجديدة، والفرص الجديدة التي توجهها بالكامل احتياجات المستخدمين المتغيرة باستمرار. لقد تحمّلنا بعض الأشياء – فالعالم لديه شهية لا تشبع للمحتوى الرائع، ويبقى ناشرون مثلك القلب النابض للويب المفتوح. إن مشاركة هذه المهمة معك، يساعد على إنشاء الملايين من النشاطات والأعمال الربحية المستدامة والقائمة على صناعة المحتوى بشكل أساسي، ويساعد على المضي قدما في طريقنا هذا.

بينما ننظر خلفنا باعتزاز على الخمسة عشر عامًا الماضية، فإن قصص نجاحكم وأخباركم تلهمنا للتطلع دائما إلى الأمام. هناك الكثير مما يجب فعله لدعمك وضبط أدسنس ونظامنا الإعلاني من أجل تحقيق النجاح في الخمسة عشر عامًا القادمة. ومن هذا المنطلق، نود أن نشاركك بعض الأفكار حول الكيفية التي نخطط لها لمساعدتك على النمو ودورنا الذي سنقوم به في جعل الإعلانات تعمل بشكل جيد للجميع.

أولاً، مقاسات إعلانات أذكى، مواضع إعلانات أفضل وتنسيقات جديدة مدعومة بتقنية التعلم الآلي الخاصة بجوجل (تعلم الآلة – ويكيبيديا). نحن نعلم أنك تريد قضاء المزيد من الوقت في كتابة المحتوى وخدمة المستخدمين…زوارك، بدلاً من إدارة الإعلانات وإعداداتها. نحن نريد ذلك أيضًا فلهذا استثمرنا الكثير في فهم أفضل الطرق لزيادة اهتمام المستخدمين بالإعلانات، بما في ذلك متى ونوع الإعلانات التي يجب عرضها، مع التأكد من أنها تتكامل مع المحتوى الخاص بك وتحترم تجربة الزوار لموقعك. إلى جانب هذه القدرات الجديدة، سنوفر لك وسائل التحكم وإعداد التقارير والشفافية التي تتوقعها من أدسنس حتى نضمن أننا نلبي احتياجاتك باستمرار على طول الطريق.

ثانيًا، نحن نعلم أن إنشاء محتوى رائع يستغرق بعض الوقت، ولكن جعل هذا المحتوى مربحًا لا ينبغي أن يتطلب ذلك. نحن نعمل بجد على ميزات جديدة للمساعدة والتي ستمنحك إحصائيات وحقائق أكثر عن أدائك عندما تكون مستعدًا لتنفيذ إجراء ما، ولفهم أكثر وضوح حول أدائك مقارنة بأقرانك وصناعة الربح من المحتوى، وتحسين التنقل داخل واجهة حسابك لمساعدتك في إنجاز كل ذلك بشكل أسرع. فنحن نريد أن نوفر لك الوقت حتى تُبقي تركيزك على الأشياء الأكثر أهمية لنشاطك الربحي، مثل إنشاء محتوى رائع لجمهورك.

ثالثًا، يلتزم كل من برنامج أدسنس وجوجل بالإعلانات التي تناسب الجميع وبلعب دورنا على أكمل وجه لضمان نظام إعلاني يلبي الاحتياجات المتنوعة للناشرين والمعلنين والمستهلكين (زوار المواقع). سنستمر في الوفاء والالتزام بمعايير صناعة الإعلانات الهامة والخاصة بجودة الإعلانات، بما في ذلك معايير الإعلانات الجيدة Better Ads Standards، للتأكد من مكافأة الناشرين الكبار الذين يصنعون محتوى جذاب، بينما يمكن للمعلنين الاستمرار في الإنفاق بثقة.

كوننا سننطلق في خضم السنوات الخمس عشرة القادمة ومعها هذه الميزات الجديدة، فإننا قد نحتاج إلى مساعدتك بالحفاظ على حسابك محدثا. إذا فعلنا ذلك، فستسمع منا عبر البريد الإلكتروني خلال الأشهر القادمة. لا تنس أن يكون عنوان بريدك الإلكتروني صحيح وأن تكون إعدادات حسابك محدّثة.

نحن متحمسون جدا للعمل معك الآن كما كنا عندما بدأنا العمل قبل 15 عامًا. نشكرك على رحلتك معنا حتى الآن – ونحو 15 عامًا أخرى من الشراكة والنجاح المشترك!

كتبه ماثيو كونروي – مدير سامي للإنتاج لدى جوجل.

المقال الأصلي موجود في مدونة شركة جوجل الرسمية Adsense Inside (أدسنس من الداخل) والخاصة بأخبار برنامج جوجل أدسنس على الرابط التالي Looking back, looking forward…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.