الرئيسية | جديد | جديد التقنية في الجزائر | جازي تفتح شمسيتها “خلي الفرحة تدوم” طوال هذا الصيف!

جازي تفتح شمسيتها “خلي الفرحة تدوم” طوال هذا الصيف!

بيان صحفي – قامت جازي بتثبيت نقاط بيع وتنشيط في 5 مطارات دولية في الجزائر العاصمة، وهران، تلمسان، بجاية وقسنطينة، وهذا للترحيب بالسياح والمهاجرين من خلال اهداءهم بطاقات SIM.

عرض “السائح” (Touriste) مصمم خصيصا لفصل الصيف وهو يحتوي على رصيد أولي بـ 50 دج و 50 ميغا بايت وإذا قام الزبون بعملية شحن بقيمة 2000 دج، ستنتظره مفاجأة سارة والمتمثلة في 3 جيجا بايت من الانترنت، ومكالمات غير محدودة نحو جازي و1500 دج للمكالمات الدولية.

نقاط البيع والتنشيط هذه كانت محل اهتمام كبير من قبل المسافرين حيث شهدت بالفعل اقبال جنوني مع عمليات شحن متزايدة.

لدى جازي الصيف مرادف للترفيه خاصة على مستوى الشواطئ والمسابح. هكذا، وبالشراكة مع ولاية الجزائر العاصمة وضعت جازي في شواطئ العاصمة خطة تنشيط وترفيه وشمسيات لإضفاء البهجة على آلاف المصطافين القادمين بحثا عن الإستجمام وهربا من موجات الحر الكبيرة.

من نادي الكيفان حتى سيدي فرج مرورا بالمسبح وممشى السابلات (Sablettes)، وفي شاطئ وميناء الجميلة (سابقا لا مادراغ La Madrague) وشاطئ النخيل (بالم بيتش Palm Beach)، تمكن المصطافون من اكتشاف فضاءات ترفيهية مضيافة حيث أمكنهم التمتع بلحظات الاسترخاء.

والتي كانت أيضا فرصة لاقتراح عرض Liberty (حرية) بـ 150 دج يتيح للعملاء الاستفادة من 500 ميغا بايت للإنترنت مع مكالمات غير محدودة نحو جازي بالاضافة إلى 200 دج مكالمات نحو الشبكات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.