الرئيسية | جديد | جديد التطبيقات | تطبيقات لتعليم السياقة في الجزائر

تطبيقات لتعليم السياقة في الجزائر

تتوفر بمتجر غوغل للتطبيقات مجموعة من برامج الهواتف الذكية التي تسمح للمستخدم بتعلم قانون المرور والسياقة عن طريق منهجية بيداغوجية جيدة.

تعليم السياقة بالجزائر 2017-2018:

هو تطبيق تعليمي لجميع الفئات التي تريد أن تتعلم قيادة المركبة في أسبوع واحد فقط، حيث يتم تحديثه باستمرار مع المستجدات التي تطرح في هذا المجال على غرار جديد الطرقات، كما يحتوي على دروس كثيرة، فضلا عن نماذج الامتحانات وكيفية الإجابة للحصول على علامات مميزة. هو متاح للتحميل بشكل مجاني ويعمل بدون أنترنيت.

Permis Algérie 2017:

يخص هذا التطبيق قانون المرور في الجزائر، ويعتبر كمدرج أول وشامل لتعلم قانون السير واختبار المعارف، فهو مثل مدرسة التعليم لكن بين يدي المستخدم، الذي يكون قادرا على النهل منها وقتما يشاء. ويستمد هذا التطبيق مضمونه التعليمي من الكتاب الرسمي لاختبارات السياقة في الجزائر، حيث يتضمن 20 سلسلة ملخصة في الإشارات وأولويات المرور الأسئلة والأجوبة.

Code de la route Algérie:

هو تطبيق مماثل لسابقيه في كثير من الجوانب لكنه باللغة الفرنسية وقديم بعض الشيء، ويتضمن ثلاثة محاور متمثلة في الأولويات وقانون المرور، الأسئلة وأجوبتها النموذجية في الامتحانات والاختبارات التي يخضع لها المتعلم. هو تطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني على متجر غوغل للتطبيقات.

حسب رأيك ما هي أفضل تطبيقات لتعليم السياقة في الجزائر ؟

س.ح (annasronline.com)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.