الرئيسية | تحميل البرامج | برامج الهواتف الذكية | تحميل SP Flash Tool – الإصدار الأحدث + الإصدارات السابقة (حصري)

تحميل SP Flash Tool – الإصدار الأحدث + الإصدارات السابقة (حصري)

تحميل SP Flash Tool – بطاقة المعلومات

المطور: MediaTek Inc
الترخيص: مجاني
الاصدار: الأحدث (كل إصدارات SP Flash Tool موجودة أدناه)
تاريخ الاصدار : 2017
نظام التشغيل الموافق : ويندوز, لينوكس
اللغة العربية: متوفر/متوافق

تحميل SP Flash Tool

تحميل SP Flash Tool الآن مجاناً

زر التحميل

لمستخدمي لينوكس Linux

كيفية استخدام SP Flash Tool (مهم جدا)

تحميل SP Flash Tool (التفاصيل):

تحميل SP Flash Tool (اختصار Smart Phone Flash Tool) مهم جدا لأن هذا البرنامج يسمح لك بتفليش أي روم أو أي روم مخصص على هاتف الذكي يعمل بتقنية MTK، وسنتحدث هنا قليلا عن أداة SP Flash Tool ومميزاتها.

مميزات SP Flash Tool

تفليش رومات الهواتف الذكية من نوع MTK:

هذه أهم ميزة حيث إن هذا البرنامج يسمح لك بتفليش أي هاتف الذكي يعمل بتقنية MTK والتي تعمل أيضا بنظام الأندرويد. كما يسمح لك بتثبيت نسخ قديمة من الرومات أو ترقية نحو أخرى أحدث وبعدد قليل من النقرات.

تفليش الريكوفري Recovery:

يسمح لك SP Flash Tool بتثبيت ريكوفري Recovery مخصصة إلى جهازك (هاتف ذكي عموما) والمصمم بتقنية MTK. كل ما عليك فعله ببساطة، هو إضافة ملف scatter (الخاص بالركوفري الذي حملته) في أداة SP Flash Tool وتحديد موقع ملف recovery.img وتثبيتها عل الجهاز.

فحص وإختبار الذاكرة:

البرنامج يسمح للمستخدمين أيضا بالتحقق أو فحص واختبار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) على الذاكرة الخارجية وذاكرة ناند NAND على الجهاز مباشرة.

ضبط الإعدادات:

البرنامج يتيح للمستخدمين قراءة أو كتابة إعداد ما على الجهاز. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين قراءة وكتابة بيانات الوظائف بسهولة الخاصة بمنطقة برمجة المرة الواحدة (OTP).

فرمتة الجهاز (إعادة التعيين الشامل):

البرنامج يتيح أيضا للمستخدمين القدرة فرمتة هاتفك الذكي الذي يعمل على الدوائر المدمجة المصممة من شركة MediaTek Inc.

تحميل SP Flash Tool – معلومات أخرى:

كل إصدارات SP Flash Tool موجودة في الجدول أدناه

للتذكير فقط:

[*] Smart Phone Flash Tool لا يتطلب أي توجيهات معقدة لتفليش الرومات: كل ما عليك فعله هو فتح أداة SP Flash Tool وجلب (load) ملف Scatter من المجلد الذي يحوي كل ملفات التي تحصلت عليها بعد فك الضغط على الروم المناسب لهاتفك الذكي والذي من المفروض أنك قد قمت بتنزيله واختيار أسلوب التفليش الذي تريد ثم الضغط على زر الترقية Upgrade.

للحصول على دروس مفصلة:

[*] لا تنسى أخذ نسخة احتياطي ان أمكن: خذ نسخة احتياطية الهاتف قبل استخدام SP Flash Tool لأنه سيقوم بإزالة البيانات الشخصية الخاصة بك بالكامل.

[*] التفليش قد يبطل الضمان: تنصيب أي روم مخصص على الهاتفك الذكي باستخدام SP Flash Tool قد يبطل خدمات الضمان الخاصة بهاتفك. فمن صالحك أن تعرف أن روم مخصص يختلف مع روم أصلي، كما أن استخدام روم أصلي لا يبطل أبدا شهادة الضمان الخاصة بالهاتف.

لتحميل المزيد من البرامج اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.