الرئيسية | تحميل البرامج | برامج تطوير المواقع | تحميل FileZilla – الاصدار 3.17 (الأحدث)

تحميل FileZilla – الاصدار 3.17 (الأحدث)

تحميل FileZilla – بطاقة المعلومات

تحميل FileZilla

تحميل FileZilla الآن مجاناً

زر التحميل

المطور: FileZilla
الترخيص: مجاني
الاصدار: 3.17
تاريخ الاصدار : 2016
نظام التشغيل الموافق : ويندوز XP/Vista/7/8 , لينكس, ماك أوس
اللغة العربية: متوفر/متوافق

تحميل FileZilla (التفاصيل):

FileZilla هو برنامج رفع الملفات الأكثر الشعبية باستخدام بروتوكولات نقل الملفات FTP، وSFTP، وFTPS. البرنامج يعمل على عدة أنظمة لا سيما ويندوز، لينوكس، Mac OS X، وغيره. بفضل العديد من الأدوات البديهية المدمجة به، فإن برنامج FileZilla يساعدك على نقل الملفات بين الكمبيوتر وخادم استضافتك بسرعة. إذا كنت تخطط لاستخدام FileZilla بانتظام، فإنك قد ترغب في أن تعرف أن للبرنامج ميزات متقدمة مثل التخصيص اليدوي بشكل كامل ورصد الحد الأقصى للسرعة. مع FileZilla، يمكنك رفع عدد الاتصالات المتزامنة ومتعددة لتسريع نقل الملفات. عموما، فإن FileZilla لديه كل ما تحتاج بخصوص الرفع ببروتوكول FTP لنقل الملفات نحو مواقع الويب الخاصة بك.

وفيما يلي ميزات FileZilla :

دعم بروتوكولات نقل الملفات FTP، وSFTP، وFTPS – يتيح لك FileZilla الاختيار بين العديد من بروتوكولات نقل الملفات وطرق التشفير، مع دعم HTTP وبروتوكول الإنترنت الإصدار IPv6.

الاطلاع على المعلومات الحيوية بسهولة – FileZilla يتيح لك مقارنة الملفات الموجودة على كمبيوترك مثلا مع الملفات الموجودة على الخادم في مجلد ما وهذا لمعرفة ما إذا كان اسم الملف معين أو حجمه مغاير وهذا بلفت الانتباه باستخدام الألوان ..

نظام إدارة الملفات المدمج – وهو أداة لإدارة الموقع تتيح لك إمكانية ترتيب مهام النقل الآلية من خلال قائمة الخوادم وطابور النقل. كما أنها تدعم استئناف، وهذا يعني أنه يمكنك توقيف واستكمال عمليات النقل بكل أريحة. مرشحات أسماء الملفات تساعدك على اختيار ملفات محددة تتوفر في اسمها الشروط التي تريدها.كما يمكنك تحرير ملفات الخادم بسهولة كبيرة، دون اللجوء إلى تحميل وإعادة رفعها من جديد.

واجهة سهلة الاستخدام – واجهة استخدم FileZilla تفاعلية وتسمح لك بتنفيذ عدة مهام لتصفح عدة خوادم أو نقل الملفات بينهما في وقت واحد. المفضلات توفر سهولة الوصول إلى الملفات المستخدمة بشكل متكرر. كما يمكنك سحب وإسقاط الملفات بين الكمبيوتر والخادم.

إعدادات متقدمة – يمكن تحديد حدود سرعة نقل للحد من الأخطاء التي تحدث أثناء نقل الملفات, كما يمكن لمساعد تكوين الشبكة أن يساعدك على تكوين أي إعدادات الشبكة حتى وإن كانت معقدة ومربكة.

تقليل أخطاء انقطاع الاتصال – FileZilla بامكانه التحقق من اتصال الشبكة ويعلمك في حالة ما إذا كان هنالك خمول لفترة طويلة جدا وهذا عن طريق إرسال أمر المحافظة على الاتصال.

دعم عدة لغات – FileZilla متاح حاليا بـ 47 لغة.

لتحميل المزيد من البرامج اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.