الرئيسية | جديد | جديد التقنية في الجزائر | البريد السريع الجزائر “بطل البريد”

البريد السريع الجزائر “بطل البريد”

البريد السريع الجزائر "بطل البريد"البريد السريع الجزائر “بطل البريد” خدمة تقدمها بريد الجريد للخواص أو أصحاب الشركات والإدارات والبنوك وشركات التأمين والشركات الصغيرة والمتوسطة، من الآن فصاعدا لا داعي للقلق. سلموا بعائثكم الخاصة بمجال عملكم إلى اختصاصي في التسليم السريع.

انتم بصدد البحث عن شريك موثوق وذو خبرة للتكفل بإدارة بعائثكم التجارية، على المستوى المحلي والدولي، اذن ما عليكم الا اللجوء إلى البريد السريع الجزائر “بطل البريد” الجزائر، إذ هذا الأخير على استعداد لان يقدم لكم افضل الحلول الخاصة بنشاطكم. حلول اهم ما يميزها إنها متأقلمة ومنسجمة مع خصوصيات مجال نشاطكم.

بالإضافة إلى كون البريد السريع الجزائر -بطل البريد– الجزائر يضع تحت تصرفكم كل الوسائل والخدمات اللوجستية بدءا بوسائل النقل واللوجستيك الرقمي، بالإضافة إلى فريق من المهنيين المحترفين للتكفل بعملية تسليم بعائثكم سواء كانت يومية او دقيقة او موسمية

البريد السريع الجزائر “بطل البريد”

(الوثائق، السلع والبريد الخاص بالأعمال، بكل أنواعه الذي تم فرزه أو لم يتم فرزه، الحامل لعبارة أولوية النقل، و لعبارة آمن….)

يضمن البريد السريع الجزائر “بطل البريد” الجزائر  جمع و معالجة  بعائثكم ، وكذا ترحيلها و  توزيعها سواء كانت وثائق و/او طرود و هذا على مستوى كامل القطر الوطني او باتجاه كامل انحاء العالم و هذا في اجال قياسية.

كما يضمن لكم البريد السريع الجزائر -بطل البريد– الجزائر الثقة و السرعة و الخصوصية و استقاء المعلومات من  كل جهة بخصوص البعائث.

مع البريد السريع الجزائر “بطل البريد” الجزائر ،بامكانكم الاستفادة من مزايا الشركات.

  • جمع موادكم المرسلة من على مستوى محل الاقامة .
  • التوزيع، من على مستوى محل الاقامة، لبعائثكم 6 ايام /على 7 ايام
  • معالجة بعائثكم و ايداعها في ورق التغليف
  • التسديد بعد توفير الخدمة المقدمة
  • المتابعة الفورية  لبعائثكم و هذا بفضل نظام التتبع الالكتروني.

للمزيد من المعلومات اضغطوا على الرابط التالي : http://www.ems.dz

مؤسسة البريد السريع “أو. أم. أس” على حافة الإفلاس

تتواجد مؤسسة البريد السريع “أو.أم.أس” على حافة الإفلاس، حيث أظهرت حصيلة مالية سلبية لسنتين متتاليتين فاقت قيمتها 20 مليون دينار، وتتجه لأن تكون الحصيلة سلبية للعام الثالث على التوالي وبالتالي إعلان إفلاسها طبقا للقانون التجاري، وهذا رغم المساعدات المالية الكبيرة التي التهمتها من المؤسسة الأم بريد الجزائر، لكن نتائج ذلك كانت عكسية.

خدمات البريد والمواصلات في الجزائر “للخواص”

خدمة الحساب البريدي الجاري CCP و e-CCP / خدمة CNEP/E-CNEP / الحوالات البريدية / سهل (خلاص) / خدمة رصيدي / خدمة راسيمو / التبليغ عبر الرسائل القصيرة / البطاقات النقدية / خدمة أنوي / المنتجات ذات القيمة المضافة / خدمة البريد السريع EMS / خدمة برقيتك / بريدي نت / الذهبية

تعليق واحد

  1. رابط موقع البريد السريع لا يعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.