الرئيسية | جديد | جديد التقنية في الجزائر | اتصالات الجزائر وسلطة الضبط تتقربان من المستخدمين

اتصالات الجزائر وسلطة الضبط تتقربان من المستخدمين

بعد اتصالات الجزائر, تحاول سلطة الضبط للبريد والاتصالات ARPT بطريقة أو بأخرى التقرب من مستخدمي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.حيث وضعت سلطة الضبط على الانترنت نموذجا لتسلم الشكاوى من مستخدمي خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية، حسب ما هو منشور على الموقع الإلكتروني لهذه المؤسسة:

إعلان للجمهور : جديد !من أجل تحسين وتسهيل عملية إدارة شكاوى الزبائن و الاستجابة بشكل أفضل لانشغالاتهم، تتشرف سلطة الضبط بإعلام كافة المستعملين أنها قد قامت، طبقا للمهام المخولة لها في المادة 13 من القانون 2000-03 المؤرخ في 5 أوت 2000، بوضع إستمارة إلكترونية يتم تحميلها، في قسمها الجديد المتعلق بالشكاوى المتواجد على موقعها الإلكتروني www.arpt.dz، ثم ملأها و إرسالها على البريد الإلكتروني الآتي : [email protected]

شكاوى

نشر في 02/06/2015

الإستمارة إلكترونية يمكن تحميلها من أجل تحسين وتسهيل عملية معالجة شكاوى مستخدمي الخدمات البريدية والاتصالات السلكية واللاسلكية. وبالتالي، يتم إرسال الاستمارات إلى عنوان البريد الإلكتروني ([email protected]) الموضوع تحت تصرفهم. تعتبر هذه الخدمة من صلاحيات سلطة الضبط والتي تهدف إلى تقديم المساعدة للمستخدمين لتخطي الصعوبات التي تواجههم لدى استخدام خدمات الاتصالات المقدمة من قبل المشغلين (المزودين).

ومع ذلك، فإن سلطة الضبط أن الشكوى تعتبر إعلانا عن استياء العملاء اتجاه خدمة اتصالات ما أو البريد، وتشيرإلى أن طلبات تقديم الخدمات، أو طلب توضيح أو طلب للحصول على المشورة لا يعتبر شكوى. للتذكير، فإن شبكة الهاتف والإنترنت شهدت في الأسبوع الماضي وفي عدة مناطق من البلاد أعطابا فنية أثناء عمليات صيانة والتحول إلى استخدام معدات جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.