الرئيسية | تطوير المواقع | برنامج أدسنس | إزالة الغموض عن سياسات أدسنس مع جون براون (الجزء 5)

إزالة الغموض عن سياسات أدسنس مع جون براون (الجزء 5)

ملاحظة: كاتب هذا المقال هو جون براون John Brown، رئيس الاتصالات لسياسة الناشر Publisher Policy Communications. وسيتكلم هنا حول خمس طرق ناجحة للطعن أو تقديم الاستئناف.

لقد قمت بنشر سلسلة من المقالات المتعلقة بإزالة الغموض عن سياسات AdSense. اليوم سنكتشف معا ما الذي يحدث عندما يتم تعطيل الإعلانات من على مواقع الناشرين، وما هو الوقت الملائم لتقديم طعن أو طلب الاستئناف، ونصائح أخرى للقيام بهذا بطرق ناجحة.

تم تصميم سياساتنا لتعزيز نظام رقمي إعلاني آمن يحمي المستخدمين والمعلنين والناشرين. وبفضل هذا مثلا في عام  2014، لم تحصل الغالبية العظمى من الناشرين (> 98٪) على أي إشعار انتهاك لسياسة أدسنس منا.

ومن أجل ضمان النظام الإعلاني الرقمي آمنا فإننا نقوم بمراقبة الشبكة الإعلانية باستمرار وبمراجعة دورية للمواقع المنضمة إلى أدسنس, كما نستخدم مزيج من أنظمة معلوماتية متطورة آلية والمراجعات اليدوية للكشف على الانتهاكات.

إذا تلقيت إشعارا بانتهاك سياسة أو عرض إعلانات أدسنس وتم تعطيل موقع الويب الخاص بك, لا تتردد لإلقاء نظرة على مركز المساعدة والقيام بمراجعة سياسات برنامج Adsense. سوف تجد معلومات حول كيفية إصلاح المخالفة وتقديم استئناف.

وهنا سوف أقدم لك بعض النصائح المفيدة والضرورية للقيام بذلك:

1. افهم المخالفة. إذا تلقيت إخطارا بانتهاك سياسة أدسنس, ستلاحظ أنه يتضمن فقرة تشرح الانتهاك, وإذا أردت الإطلاع على المزيد من المعلومات فإنه يمكنك زيارة سياسات البرنامج الموجود في مركز المساعدة. كما نشجعك على الاستشارة وطلب المساعدة في منتدانا, فأبرز الأعضاء المساهمين لديهم معرفة جيدة بسياسة أدسنس وغالبا ما يساعدهم ذلك في تقديم مشورة جيدة.

2. تفحص موقعك بأكمله. كل إخطار تتلقاه يحتوي على رابط لمثال على الانتهاك. فيرجى هنا ملاحظة أنه قد يكون لديك نفس الانتهاك على عدة صفحات أخرى، لذلك تأكد من أن تتفحص الموقع بأكمله.

3. نَبِهنا بالتغييرات والتعديلات التي ستنفذها في المستقبل. ما هي الأنظمة أو الإجراءات التي وضعتها لضمان أن هذا لن يحدث مرة أخرى؟ على سبيل المثال، قل لنا كيف قمت بتحديث فلاتر معينة، أو ما إذا استأجرت مراجعين متخصصين، أو كيف أصبحت الآن واعيا بسياسة أدسنس.

4. أرسل لنا رابطا لأمثلة تتضمن شفرة إعلان AdSense. إذا كان لديك انتهاك متعلق بمحتوى ممنوع، أرسل لنا روابط للصفحات التي قمت بإجراء تغييرات عليها. كما يمكنك ببساطة إزالة شفرة إعلان AdSense من هذه الصفحات، أو كملاذ أخير قم بإزالة الصفحات التي تم تأشيرها بعلامة الانتهاك. أما إذا كان لديك انتهاك متعلق بطريقة دمج شفرة الإعلان، تأكد أن تقوم بتزويدنا برابط الصفحة المصلحة.

5. افهم الصورة الكبيرة. على الرغم من أنك قد لا تتقبل دائما إجراءات سياستنا، تأكد أنها تتخذ من أجل حماية النظام الإعلاني الرقمي بأكمله المتشكل من المستخدمين والمعلنين والناشرين.

نجاحك مهم بالنسبة لنا، ونحن نريد أن نراك تحقق النجاح مع الحفاظ على المستخدمين, زوار موقعك, سعداء ومخلصين.

سيستفيد الجميع في النظام الإعلاني الرقمي عندما يقدم الناشرين, أصحاب ومدراء المواقع, محتوى جيد وموارد مفيدة، والتي بدورها ستحفز المعلنين على تقديم أسعار جيدة للظهور على المساحات الإعلانية الخاصة بموقعك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.