الرئيسية | تطوير المواقع | برنامج أدسنس | إزالة الغموض عن سياسات أدسنس مع جون براون (الجزء 1)

إزالة الغموض عن سياسات أدسنس مع جون براون (الجزء 1)

كاتب هذا المقال هو جون براون John Brown، رئيس الاتصالات لسياسة الناشر Publisher Policy Communications. حيث سوف يشاركنا معلومات قيمة حول سياسات برنامج جوجل أدسنس Google AdSense.

نحن نعلم أن لدى الكثير منكم دخل ثابت من أدسنس لدعم أعمالكم. كما نعلم أيضا أنكم تعملون بجد للحفاظ على حساباتكم في وضع جيد، كما نريد مساعدتكم على ابقاءكم في توافق مع سياساتنا حين تقومون بنشر المحتوى الخاص بكم بالطريقة التي تريدونها.

قمنا بتحديد سياسات برنامج أدسنس لنضمن أن يحافظ جميعنا على نظام الإعلان الرقمي سليما وهذا لصالح جميع المستخدمين (زوار المواقع) والمعلنين والناشرين. لقد تلقينا الكثير من ردودكم بأن هناك المزيد لفعله لجعل سياساتنا أكثر وضوحا. لإزالة الغموض عن أي شكوك أو أية تساؤلات قد تكون لديك، أريد ان اشارككم المزيد من التفاصيل حول سياسات أدسنس خلال الأشهر القليلة المقبلة.

في البداية، أود أن أقدم نفسي. اسمي جون براون، وأنا مسؤول Publisher Policy Communications في جوجل. لقد أمضيت أكثر من 14 عاما في مجال الإعلان الرقمي في مناصب قيادية مختلفة في تطوير الأعمال والتسويق، وتطوير المنتجات. أنا أفهم جيدا التحديات التي يواجهها كل يوم مدراء المواقع أمثالك, وأنا متحمس لبناء وتنمية العلاقات، حماية المعلنين، وتطوير حلول مستدامة. كما نسعى جاهدين في جوجل لكسب ثقتكم وإثبات قيمة العمل مع برنامج أدسنس.

لهذا اليوم، دعونا نبدأ انطلاقا من مراجعة سياسات برنامج أدسنس على مستوى عال:

  • المحتوى الخاص بك هو المهم. ولن نقترح أبدا فرض رقابة على المحتوى الخاص بك ليكون متجانسا مع سياساتنا. ومع ذلك، لدينا التزامات تجاه المعلنين. إذا كنت ترغب في نشر أو الحفاظ على محتوى غير متوافق مع سياسات أدسنس، فيمكنك ببساطة إزالة شفرة إعلان أدسنس من تلك الصفحة, نحن هنا لمساعدتك في الحفاظ على أعمالك وتنميتها على الانترنت.
  • تعرف على سياسات ‏‫تنفيذ الإعلانات‬ وسياسات المحتوى. أنصح بقراءة, بعناية, سياسة المحتوى الخاص بالبالغين وسياسة انتهاك حقوق التأليف والنشر.
  • راقب النقرات غير صالحة من خلال مراجعة حركة المرور الخاصة بك واتجاهات CTR.
  • تحقق من هذه الخطوات قبل تقديم طعن (إعتراض). حيث انه من الممكن دائما أن تقدم طعنا عن انتهاك سياسة بمجرد إزالة إعلانات Google من الصفحات التي تنتهك سياساتنا أو بمجرد الامتثال لتوجيهات انتهاك السياسة. تذكر أن جميع الطعون يتم مراجعتها من قبل فريقنا خلال 72 ساعة إن أمكن.

أراكم قريبا على الانترنت!

أرسلت بواسطة جون براون، رئيس Publisher Policy Communications لدى جوجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.