الرئيسية | جديد | جديد التورنت | أفضل 10 مواقع تورنت الأكثر شعبية لعام 2017 (حصريا وبروابط مباشرة)

أفضل 10 مواقع تورنت الأكثر شعبية لعام 2017 (حصريا وبروابط مباشرة)

أفضل 10 مواقع تورنت الأكثر شعبية لعام 2017 حصريا على موقع assilpc أصيل.بي.سي.

ونحن في عام 2017، فإن المشهد العام لعالم التورنت يبدو مختلفا تماما عن العام الماضي، فمع إغلاق موقع التورنت الخرافي KickassTorrents ومحرك البحث الخاص بالتورنت Torrentz.eu.

إذن على الأقل اختفى اثنان من أهم اللاعبين في هذا المشهد، ومع ذلك فإن أماكنهم تم احتوائها بسرعة من قبل مواقع أخرى.

أما خليج القرصان The Pirate Bay فقد استعاد الصدارة مرة أخرى، يليه ExtraTorrent وRARBG، واللذان اكتسبا العديد من الزوار الجدد في الأشهر الأخيرة من العام الماضي.

أما Torrentz2.eu (النسخة غير رسمية لموقع Torrentz.eu) فقد قفز قفزة هائلة وحل مباشرة في المركز الخامس، ومحرك البحث هذا استنسخ شكل ومظهر محرك البحث الأصلي ويقوم Torrentz2.eu الجديد بفهرسة مواقع تورنت إضافية مقارنة بسابقه.

لدينا أيضا TorrentProject الذي ينشط بشكل جيد. وقد كان هذا الموقع يجول في المشهد منذ سنوات قليلة ولم يحظى أبدا بشعبية كبيرة في السابق لكن هذه المرة وجد لنفسه مكان في قائمة أفضل 10 مواقع تورنت الأكثر شعبية لعام 2017.

وأخيرا، فإن موقعي التورنت Nyaa.se وRutracker يستحقان على الأقل الذكر، فكلاهما يتمتع بعدد كاف من الزيارات كان سيضمن إدراجهما في هذه قائمة.

وفيما يلي قائمة كاملة لـ أفضل 10 مواقع تورنت الأكثر شعبية لعام 2017 وتستند القائمة على تقارير حركة الزيارات المختلفة وقمنا بعرض ترتيب اليكسا لكل موقع بالإضافة إلى ترتيب العام الماضي.

أفضل 10 مواقع تورنت الأكثر شعبية لعام 2017

1.The Pirate bay (خليج القرصان)

خليج القرصان هو “ملك مواقع التورنت” مرة أخرى وهو أقدم موقع تورنت في هذا الترتيب. لقد كان العام الماضي هادئا نسبيا لموقع التورنت الشهير، والذي يعمل حاليا من بفضل اسم النطاق الأصلي .org.

ترتيبه على أليكسا: 108 / ترتيبه على أصيل.بي.سي العام الماضي: 2

2. ExtraTorrent

استطاع ExtraTorrent من توسيع قاعدة زواره باطراد على مدى السنوات العديدة الماضية، ولا يزال مستمرا في هذا الاتجاه. ووفقا لمؤسس الموقع، فإن مجتمع محبي ExtraTorrent هو السر الرئيسي لهذا النجاح.

يعتبر ExtraTorrent موطن فرق ETTV وETRG المتخصصة في ضغط الأفلام والعروض التلفزية.

تم إغلاق الموقع ExtraTorrent بشكل طوعي في 17 مايو 2017.

ترتيبه على أليكسا: 308 / ترتيبه على أصيل.بي.سي العام الماضي: 3

3. RARBG

بدأ RARBG سنة 2008 في النشاط كخادم تعقب Tracker انطلاقا من بلغاريا، ثم أصبح منذ 2015 موقع تورنت بالكامل وقد فاز بقلوب وعقول العديد من قراصنة الفيديو، فالأفلام والعروض التلفزية الموسومة بتاج RARBG موجودة في كل مكان على مواقع التورنت. RARBG يشهد ارتفاعا مستمر في الزوار منذ أن تم حجبه في المملكة المتحدة.

ترتيبه على أليكسا: 261 / ترتيبه على أصيل.بي.سي العام الماضي: 5

4. YTS.ag

YTS.ag موقع  تورنت لا علاقة له مع الفريق YTS أو YIFY الأصلي، ولكنه تمكن بنجاح من أخذ مكانه ومكانته. لكن عدة مواقع تورنت قاطعت كل إصدارات هذه المجموعة الجديدة ومنعتها من استخدام علامات YIFY أو YTS.

ترتيبه على أليكسا: 335 / ترتيبه على أصيل.بي.سي العام الماضي: 9

5. Torrentz2

Torrentz2 هو البديل الجديد لموقع Torrentz.eu الأصلي، والذي أغلق أبوابه طوعا في الصيف الماضي. ومحرك البحث هذا وبالرغم أن لا علاقة له بـ Torrentz “الحقيقي”، إلا أن مؤسسيه يعتبرون موقعهم Torrentz2 كنسخة جديدة بل ومحسنة، ويمكن البحث بفضله في أكثر من 60 موقع تورنت آخر!

ترتيبه على أليكسا: 415 / ترتيبه على أصيل.بي.سي العام الماضي: وافد جديد

6. 1337x

1337x هو موقع مجتمع بت تورنت بنفس الاسم. وقد شهد منذ أكثر من سنة اضطرابا بسبب تخلي الكثير من أعضاءه (بعضوية مدراء ومراقبين) عنه لأسباب أمنية، ومع ذلك، فقد أحرز تقدم كبير حيث تحسن واستمرت الزيارات في النمو، وقد أطلق مؤخرا تصميم جديد أيضا.

ترتيبه على أليكسا: 819 / ترتيبه على أصيل.بي.سي العام الماضي: 6

7. TorrentProject

TorrentProject هو اسم مألوف في مشهد التورنت لدى الهواة، لكنه يظهر هنا في المراكز العشرة الأولى للمرة الأولى. الموقع يستخدم تراكر DHT للعثور على المحتوى ولديه حاليا أكثر من 10 مليون ملف تورنت مفهرس في قاعدة البيانات الخاصة به.

ترتيبه على أليكسا: 872 / ترتيبه على أصيل.بي.سي العام الماضي: وافد جديد

8. EZTV.ag

الفريق المتخصص في توزيع ملفات التورنت الخاصة بالبرامج التلفزيونية EZTV أغلق في وقت سابق بعد أن تم الاستيلاء عليه من طرف هاكر عدائيين للفريق الأصلي. الموقع الحالي يعمل إذن تحت إشراف مالك جديد يقوم بتوزيع ملفات التورنت الخاصة به. كنوع من التضامن مع أصحاب الموقع الأصليين حظرت عدة مواقع تورنت إصدارات ‘المالك الجديد’ من مواقعهم.

ترتيبه على أليكسا: 1473 / ترتيبه على أصيل.بي.سي العام الماضي: 7

9. TorrentDownloads

TorrentDownloads موقع تورنت شعبي آخر ولسنوات عديدة. وبالرغم أنه تم حجبه في العديد من الدول إلا أنه وجد لنفسه مكانا في ترتيب هذا العام. فهو يوفر ملفات التورنت للملايين من المستخدمين في كل شهر.

ترتيبه على أليكسا: 1940 / ترتيبه على أصيل.بي.سي العام الماضي: 10

10. LimeTorrents

استعاد Limetorrents.cc مكان في العشرة الأوائل لهذا العام. كما أطلق مؤسس الموقع  مخبأ iTorrents قبل بضعة أشهر، والذي يمكن استخدامه من قبل العديد من محركات البحث الخاصة بالتورنت.

ترتيبه على أليكسا: 2433 / ترتيبه على أصيل.بي.سي العام الماضي: وافد جديد جديد

أخرى:

11. T411 – Torrent 411

يعد T411 من أهم مواقع التورنت الخاصة بالمحتوى الفرنسي أو المترجم إلى الفرنسية.

إغلاق T411، اعتقال مديريه المزعومين في السويد.

تنويه: نعم، نحن نعرف أن ترتيب أليكسا ليس دقيقا، وأن لدى هذا الترتيب الكثير من العيوب، ولكن عندما يتم الجمع بين كليهما فإن النتيجة ستكون جيدة جداً للمقارنة بين أفضل 10 مواقع تورنت الأكثر شعبية لعام 2017 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.